افضل و اسهل طريقة لعرض و اظهار شاشة الاندرويد على الكمبيوتر و بدون روت 2017 - مدونة إضمان المحترف
افضل و اسهل طريقة لعرض و اظهار شاشة الاندرويد على الكمبيوتر و بدون روت 2017

افضل و اسهل طريقة لعرض و اظهار شاشة الاندرويد على الكمبيوتر و بدون روت 2017

شارك المقالة
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ، وعلى آله وصحبه ومن اتبع هداه ، أما بعد :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معكم أخوكم يونس اضمان  من مدونة اضمان المحترف في هدا الموضوع  قد أتيتكم  بطريقة جديدة لعرض شاشة الهاتف على الكمبيوتر و التحكّم بها و بدون إستخدام روت . و تعتبر هذه الطريقة واحدة من افضل الطرق التي إستخدمتها أنا شخصيا .

اصبح من السهل ان تظهر شاشه هاتف الاندرويد الخاص بك علي شاشه الكمبيوتر بدون روت وبدون انترنت وباسهل واسرع طريقة حيث انه يجد الكثير من المستخدمين صعوبة في إظهار شاشة هاتف الأندرويد على الكمبيوتر , خصوصا من يشتغلون على أجهزة أندرويد قديمة وكذالك كما نعلم كثير من الطرق التي تتطلب روت لجهازك حتي تستطيع ان تظهره علي الكمبيوتر وتوجد طرق اخرى تعتمد علي توصيل الجهاز بالانترنت ,لهذا اردت ان اشراككم مع هذا برنامج للتحكم بالأندرويد من الكمبيوتر  المميز حتى حجمه 2 ميجابيت يمكنك تجربته ولا يحتاج الى انترنت وكذالك لا يحتاج الى عملية الروت من اجل تسجيل وتصوير شاشة الاندرويد على الكمبيوتر، و لعمل شروحات مصورة بالفيديو .
ولكيفية اظهار شاشة هاتف أندرويد على الكمبيوتر يتوجب عليك ان تمتلك كابل usb فقط من اجل شاشة الاندرويد على سطح المكتب الخاص بجهازك الكمبيوتر




فمشاهدة طيّبة و ممتعة أتمنّاها للجميع .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عن المدونة

مدونة إضمان المحترف عبارة عن مدونة تضم عدد كبير من المواضيع التقنية و المعلومية واخبار الانترنت ،كما اننا نقدم العاب فلاش. مدونة إضمان المحترف تأسست سنة 2015 حيث تستقطب زوار من انحاء العالم وخصوصا الدول العربية ، نقدم البرامج وحل مشاكل الحاسوب وعالم بلوجر والادسنس وايضا العاب وكل ماله علاقة بالهواتف الذكية والعديد ،ايضا مقرها الرئيسي بالمغرب ..

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

الزوار المتواجدون الآن